انشدك عن بنتن صغيره وحامل محد تزوجها

لغز انشدك عن بنتن صغيره وحامل محد تزوجها

أفضل إجابة
انشدك عن بنتن صغيره وحامل محد تزوجها، هناك الكثير من الالغاز التي توجد عبر محركات البحث ولعل اهم تلك الالغاز هي انشدك عن بنتن صغيره وحامل محد تزوجها الذي يعتبر هو من اشهر الالغاز التي توجد في الوطن العربي والذي بدأ الكثير من الافراد في البحث عن حل لهذا اللغز التي يعمل على تعزيز اللغة العربية ومفرداتها.

انشدك عن بنتن صغيره وحامل محد تزوجها

يعتبر هذا اللغز هو احد الالغاز التي توجد في مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والذي يتمثل حل هذا اللغز من 10 حروف فقط حيث ان هذا اللغز يعمل على تنمية القدرات العقلية والفكرية للكثير من الافراد في الوطن العربي حيث انل حل هذا اللغز هو صفارة الحكم.
  • صفارة الحكم.

ما هو مفهوم اللغز ويكيبيديا

يعد اللغز هو عبارة عن احد الالغاز التي توجد عبر محركات البحث والذي يمكن ان يحصل الفرد على المعلومات والخبرات العالية من خلال تلك الالغاز ، حيث يوجد العديد من التطبيقات التي تقوم بطرح الالغاز المختلفة سواء الرياضية او الثقافية او الاجتماعية او التاريخية .

ألغاز شعرية مع الحل

هناك الكثير من الالغاز التي توجد في الكثير من التطبيقات ولعل اهم وابرز تلك الالغاز مع الحل الاتي:
  • اللغز: حل لغز انشدك عن شايب بناته ثلاثين وأيضاً ثلاث. الحل: طبق البيض الذي يضم 30 بيضة.
  • اللغز: انشدك عن بنت لشيوخ مسماه، تنقلولدها دايم في ظهرها، وإن مات ولدها ماتت وياه، وان ماتت يلقى هوبدلها؟ الحل: بطاقة الهوية الوطنية.
  • اللغز: انشدك عن بير نزل فيه شخصان، والكل منهم قام حسب المهمة تواعدوا بالبير بالعسر واللين، والكل منهم موعده في متمة الشخص الأول ضاع ما شيف بالعين، والشخص الآخر ما لقوا غير دمه؟ الحل: الشخصان هما السكر والشاي.
  • اللغز: أنشدك عن رجل قديم، ما ذهب مع جيل راحوا واخسروه.. بين فعله لو أن جسمه سقيم، وسيرته من قابضينه ما فعل لواتركوه؟ الحل: القلم.
  • اللغز: حل لغز انشدك عن رجال من دون رجلين وله عند الناس قدر وشيمه اسرع من الهاتف، ومن ارماشة العين؟ الحل: عزرائيل (ملك الموت).
تعتبر الالغاز هي من اهم وابرز الأسئلة التي توجد في العالم التي يحصل الفرد على المعلومات والخبرات من خلالها حيث يتم طرح الالغاز بطريقة مجهولة ويتم التفكير والتعمق في اللغز من اجل إيجاد الحل المناسب.
السابق
اين يبث الدوري السعودي
التالي
سبب وفاة وديع وسوف نجل المطرب السورى