اين تم تصوير مسلسل الثمن

مكان تصوير مسلسل الثمن

 

أفضل إجابة
اين تم تصوير مسلسل الثمن، يعتبر مسلسل الثمن من الاعمال الفنية التي تضمنت على الجانب السينمائي والدرامي حول قصة واقعية معاصرة حدثت في العقد الثني من خروج الفتاة من السجن، ونال المسلسل على شهرة كبيرة في الوطن العربي نظرا الى الاحداث الجميلة والمشوقة التي احتواها، مما دفع عشاق الفن الى معرفة اين تم تصوير مسلسل الثمن.

مسلسل الثمن ويكيبيديا

يعد مسلسل الثمن هو مسلسل كويتي عرض في عام 2012 ميلادي يصنف من الاعمال الدرامية الشيقة والمثيرة، وشمل المسلسل على تسعة وثلاثين حلقة تصل مدة الحلقة الواحدة الى اربعين دقيقة من انتاج شركة مسرح السلام للانتاج الاعلامي، وعرض المسلسل للمرة الاولى على قناة ام بي سي 1 في الثاني والعشرين من شهر مايو عام 2012 ميلادي من اخراج احمد دعيبس وعلي فريج .

عدد حلقات مسلسل الثمن

تضمن مسلسل الثمن على تسعة وثلاثين حلقة مدة الحلقة الواحدة اربعين دقيقة، حيث عرضت الحلقة الاولى في 22 مايو عام 2012 ميلادي، وتضمن المسلسل على قصة واقعية معاصرة لفتاة تدعى فاطمة في العشرين من عمرها تخرج من السجن بعد قضاء اربع سنوات معدمة لا تمتلك اي نقود سوا الثوب الذي ترتديه وعمها هو المليونير سلطان خالد، وتدور الاحداث الشيقة بعد خروج اخيه من السجن بعد سنوات من الافراج عنها .
  • 39 حلقة .

مكان تصوير مسلسل الثمن

تم تصوير مسلسل الثمن في دولة الكويت في عام 2010 الى نهاية عام 2011 ميلادي، وعرضت الحلقة الاولى من المسلسل في 22 مايو عام 2012 ميلادي على الشاشات التلفزيونية، كما شارك في المسلسل عدد من نجوم التمثيل في الوطن العربي من ابرزهم الممثل (صلاح الملا - عيد العزيز المسلم - لمياء طارق - عبد الله الباروني - ناصر كرماني - سوسن الهارون - طاهر النجادة - عبد الحميد الرفاعي .. وغيرهم ) .
  • الكويت .
وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على اين تم تصوير مسلسل الثمن، وشاركنا واياكم السيرة الذاتية واهم المعلومات عن المسلسل الكويت الثمن بعد عرضه في دور السينما في عام 2012، كما تعرفنا على عدد حلقات مسلسل الثمن .
السابق
ما اسم زوج رحاب الجمل
التالي
وش يعني فلاش باك