اين يقع استاد المقاولون العرب

اين يقع استاد المقاولون العرب الرياضي

أفضل إجابة
اين يقع استاد المقاولون العرب، هناك الكثير من ملاعب كرة القدم في جمهورية مصر العربية وهو ملعب يخوض عليه الكثير من الأندية المصرية مبارياته، حيث يعتبر هو الملعب الرسمي لنادي المقاولون العرب والذي تم بناء وتشييد ملعب واستاد المقاولون العرب في عام 1979 ميلادي والذي بدأ الكثير من الافراد في البحث عن اين يوجد استاد المقاولون العرب.

ستاد المقاولون العرب ويكيبيديا

يعد ستاد المقاولون العرب هو احد ملاعب كرة القدم في جمهورية مصر العربية والذي يتم إقامة عليه الكثير من المباريات الخاصة بنادي المقاولون العرب والذي يتسع هذا الملعب لأكثر من 35.000 متفرج والذي يعتبر هو من اكثر الملاعب المضيئة في جمهورية مصر العربية .

اين يقع استاد المقاولون العرب

يوجد استاد المقاولون العرب في جمهورية مصر العربية بالتحديد في العاصمة القاهرة والذي يخوض نادي المقاولون العربي عليه مبارياته وهو أيضا ملعب يخوض عليه نادي الأهلي المصري ونادي الزمالك ونادي بيراميدز بعض مبارياته الافريقية .

نادي المقاولون العرب ويكيبيديا

يعد نادي المقاولون العرب هو نادي رياضي مصري يوجد مقره في مدينة نصر في العاصمة المصرية القاهرة والذي تم تأسيس نادي المقاولون العرب في عام 1973 ميلادي والذي يعتبر هو ملك للمهندس الإنشائي والمقاول ورجل الاعمال المصري عثمان احمد عثمان والذي يلعب في الدوري المصري الممتاز.

ابرز القاب نادي المقاولون العرب

لقد حصل نادي المقاولون العرب على الكثير من البطولات المصرية ولعل اهم وابرز تلك البطولات هي الاتي:
  • الدوري المصري الممتاز مرة واحدة.
  • كأس مصر ثلاث مرات.
  • كأس السوبر المصري مرة واحدة.
  • كأس الكؤوس الافريقية ثلاث مرات.
يعتبر استاد المقاولون العرب هو احد الملاعب الخاصة بكرة القدم في جمهورية مصر العربية والتي توجد في العاصمة المصرية القاهرة والذي يتسع هذا الملعب الي ما بقارب 35 الف متفرج والذي يعتبر هو الملعب الرسمي لنادي المقاولون العرب.
السابق
اين يلعب احمد حجازي
التالي
اين يبث الدوري السعودي