فيلم افاتار الجزء الثاني ويكيبيديا

فيلم افاتار الجزء الثاني ويكيبيديا

 

أفضل إجابة
فيلم افاتار الجزء الثاني ويكيبيديا، يعتبر فيلم افاتار من الافلام الخيالية العلمية الامريكية التي نالت على شهرة كبيرة في العالم منذ عرض الجزء الاول في عام 2009 ميلادي، وشمل على سلسلة من الاجزاء المتواصلة على مدار سنوات، حيث صدر الجزء الثاني من الفيلم في امريكا في السادس عشر من ديسمبر عام 2022، مما دفع رواد التواصل وعشاق الفن الى معرفة فيلم افاتار الجزء الثاني ويكيبيديا.

ما هو فيلم افاتار الجزء الثاتي

يعد فيلم افاتار من الافلام الخيالية العلمية الملحمية التي عرضت في السنوات القليلة الماضية في كافة دول العالم، وحقق الفيلم على شرة كبيرة بعد عرض الجزء الاول في عام 2009 ميلادي، وتم عرض الجزء الثاني من فيلم افاتار في امريكا في السادس عشر من ديسمبر وفي المانيا وفرنسا في الرابع عشر من ديسمبر اما في المجر وفيرعيزستان في الخامس عشر من ديسمبر عام 2022 ميلادي.

كم استغرق انتاج فيلم افاتار ؟

استغرق انتاج فيلم افاتار في البداية وتحديدا في الجزء الاول خمسة سنوات، وتم تحضير في تلك الفترة كل من الجزء الثاتي والثالث والرابع، ولكن اصدر الجزء الاول في عام 2009 ميلادي يعد ان اعلن المخرج جيمس كاميرون عن تخطيطه الى تجهيز الجزء الثاني من الفيلم في عام 2022 ميلادي، اضافة الى انه كشف عن كل من الجزء الثالث والرابع .
  • خمسة سنوات .

كم تكلفة انتاج فيلم افاتار

من الجدير بالذكر ان تكلفة انتاج فيلم افاتار وصلت الى 237 ميلون دولار امريكي حسب ما اعلن المخرج جيمس كاميرون في احد اللقاءات الصحفية بعد نجاحه الكبير الذي حققه في الجزء الاول، حيث تصل مدة عرض الفيلم الى 192 دقيقة في الولايات المتحدة الامريكية، ويصنف من ضمن الاعمال الخيالية العلمية والاكشن والمغامرة والدراما والافلام الملحمية .
  • 237 ميلون دولار .
وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على فيلم افاتار الجزء الثاني ويكيبيديا، وشاركنا واياكم السيرة الذاتية واهم المعلومات عن فيلم افاتار منذ عرض الجزء الاول في عام 2009 ميلادي، كما تعرفنا على كم استغرق انتاج فيلم افاتار.
السابق
من هو زوج ابنة جورج وسوف
التالي
قصه حلا تجعل حياتها احلا كامله