قصة الطفل شربل من فسوطه

قصة الطفل شربل من فسوطه

أفضل إجابة
قصة الطفل شربل من فسوطه، تداول العديد من نشطاء السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية من يوم امس الثلاثاء الموافق العاشر من شهر يناير عام 2023 ميلادي تجديد حبس الحاضنة المعتدية على الاطفال في بلدة فسوطة التي تقع في منطقة الجليل في الاراضي الفلسطينية المحتلة، وقامت في كشف ملف العنف في فسوطة والدة الطفل شربل وتدعى مريم جريس.

حقيقة قصة الطفل شربل من فسوطه

بدأت قصة الطفل شربل في حضانة فسوطة في منطقة الجليل بعد تعرض ابنها للعنف وعدم قدرته على النوم في الليل الى جانب اخوته، حيث كانت تعتقد ان الحاضنة هي الام الثانية للطفل وتحديد كونه وحيد على اربعة من اخواته البنات، واصبح الطفل شربل لا ينام الليل دون معرفة اسباب، وبعد كشف جريمة العنف من الحاضنة تم اتخاذ الازم من قبل السلطات الامنية وترحيلها الى السجن واخذ اللازم بحقها .

تفاصيل قصة الطفل شربل من فسوطه

تعرض الطفل شربل الى العنف الشديد من قبل الحاضنة التي تقوم برعايته في فسوطةن وقد كشفت الامر والدة الطفل التي تدعة مريم جريس بعد امتناع طفلها عن الكلام فجأة وبعد مرور الوقت تغيرت ملامح الطفل الى الاسوأ ولم يستطع النوم في الليل، اضافة الى انه يجلس يبكي طوال الوقت واثار الخبر حالة من الغضب العارم في الوطن العربي ومطالبة اقسى عقوبة في حق الحاضنة المتسيبة التي تعنف الاطفال .

من هي الحاضنة واينتها وما عقابها ؟

قررت المحكمة المركزية في مدينة حيفا الواقعة في الاراضي الفلسطينية المحتلة في الواحد والعشرين من شهر مارس عام 2022 بالقبض على الحاضنة سوسن قسيس (51 عام) وابنتها شروق (26 عام) المتهمتين في التنكيل بالاطفال في الحضانة وتعنيفهم بحضانة فسوطة في الجليل الاعلى، ومما دفع المحكمة المركزية الى اصدار عقوبة في حق الام وابنتها وصل الى حبسهم 5 اعوام ونصف .
  • الحاضنة هي : سوسن قسيس ( الام 51 عام)، وابنتها شروق (27 عام).
  • حكم عليها : السجن مدة خمس سنوات ونصف .
وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على قصة الطفل شربل من فسوطه ، وشاركنا واياكم السيرة الذاتية واهم المعلومات عن تفاصيل قصة الطفل شربل من فسوطه، كما تعرفنا على من هي الحاضنة واينتها وما عقابها.
السابق
السؤال السابع من قائل هذا البيت ألا يا ليت الشباب يعود يوما ,, فأخبره بما فعل المشيب
التالي
سبب اسقاط عضوية انور محمد عبدالحليم الحواوشي