ما هو الحيوان الذي يتنفس من مؤخرته ويولد من فمه

الحيوان الذي يتنفس من مؤخرته ويولد من فمه

أفضل إجابة
ما هو الحيوان الذي يتنفس من مؤخرته ويولد من فمه، تعتبر الالغاز من الالعاب التي تعتمد على الذكاء وتتطلب من الشخص التفكير العميق والبحث المستمر للمساعدة في الوصول الى حل اللغز المناسب، وانتشر العاب الالغاز في السنوات القليلة الماضية عبر تطبيقات الهواتف الذكية لتصبح الاكثر انتشارا في الوطن العربي، مما دفع رواد التواصل الى معرفة ما هو الحيوان الذي يتنفس من مؤخرته ويولد من فمه.

الحيوان الذي يتنفس من مؤخرته ويولد من فمه

يعد لغز الحيوان الذي يتنفس من مؤخرته ويولد من فمه من الالغاز الصعبة التي يجد الشخص صعوبة في والتفكير والتمعن بالعديد من المخلوقات الحية والحيوانات التي تختلف في طريقة تكاثرها عن الاخرى، لذلك تتطلب الامر البحث المستمر عن المعلومات وتحليلها واستنباط الافكار الرئيسية والفرعية التي تقربنا من العثور على الحل المناسب للغز في اسرع وقت .

حل لغز ما هو الحيوان الذي يتنفس من مؤخرته

ان الحل الصحيح للغز الحيوان الذي يتنفس من مؤخرته ويولد من فمه هو السلحفاة، وتعد السلحفاة من الحيوانات الزاحفة من ذوات الدم البارز، وتمتلك السلحفاة الجسم المحمي بدرقة صلبة مقارنة مع باقي الحيوانات الزاحفة، وتختلف السلحفاة عن باقي المخلوقات الحية في طريقة تنفسها من الرئتين وتمتلك قلب مؤلف من اذنين وبطين واحد فقط، ويمكنها العيش في بيئات مختلفة .
  • السلحفاة .

ما هو الحيوان الذي يسمع من فمه

من الجدير بالذكر ان الحيوان الذي يسمع من فمه هو القندس، ويعد من الحيوانات المائية التي تعيش في الماء بصورة دورية ويساهم في بناء السدود من اخشاب الاشجار ويقوم على تقطيعها بأسنانه الحادة، اضافة الى انه يعرف من الناحية العلمية بالحيوان المهندس لخبرته وقدرته على بناء السدود بين السموريات والحيوانات الاخرى، كما ان انثى القندس تلد من 2 الى 3 صغارفي فترة حمل تصل الى 61 يوم .
  • القندس .
وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على ما هو الحيوان الذي يتنفس من مؤخرته ويولد من فمه، وشاركنا واياكم اهم المعلومات عن السلحفاة، كما وتعرفنا على لغز ما هو الحيوان الذي يسمع من فمه .
السابق
كم مرة فاز ميسي بجائزة the best
التالي
من هي امينه نذير ويكيبيديا