ما هي dark kiss

ما هي dark kiss

أفضل إجابة
دارك كيس باث اند بودي واحدة من المنتجات الرائعة للغاية التي تجذب عدد كبير من الاشخاص، لذا دعونا نتعرف على سعر ذلك المنتج الرائعة وما هي اهم مميزاتها بشكل عام.

افضل منتجات باث اند بودي للعرايس

عطر وركس بينك شيفون، وهو من افضل أنواع العطور التي تم استخدامها لإظهار الرقة الأنثوية ويتكون من روائح الأزهار من خشب الصندل وجوز الهند والاوركيد والفانيلا فهو مزيج مميز للغاية، عطر بودي وركس فوريفر ريد، من العطور الرائعة للغاية التي تتكون من ثلاث مجموعات مختلفة لها رائحة مميزة منها رائحة التفاح والخوخ والرمان يمكن اختيار النوع الذي يتناسب معك بشكل عام فهو مكون من خشب البلوط والفانيلا الكريمي، عطر عنبر حسي، من العطور اللطيفة والهادئة التي تتناسب مع فصل الشتاء والتي يمكن للكثير من السيدات استخدامها بفضل الروائح المختلفة التي توجد به.

سعر دارك كيس باث اند بودي

  • عطر دارك كيس واحد من افضل انواع العطور التي يمكن استخدامها بشكل عام
  • وذلك بفضل رائحته المنعشة التي تدوم فترة طويلة من الوقت.
  • نجد ان سعر عطر 95 ريال سعودي.

ما هي مكونات عطر دارك كيس

تسعي جميع السيدات لاستخدام افضل العطور والكريمات التي تقوم بترطيب البشرة، وايضا تعمل على التخلص من الجفاف والمشاكل المتواجدة فيها، وهنا اهم مكونات دراك كيس وهي:
  • يحتوي على زبدة الشيا وفتامين e وفتامين b5.
  • ماء وجسرينماء، جلسرين، بتروليم، كجول الاستيل، كحول الستريل، عطر ، زبدة الشيا، توكوفيريل اسيتات، مستخلص عصير ورقة نبات الصبار.
  • يحتوي ايضا على صوديوم هيدروكسيد، يوريا، ميثيل بارين، بروبيل بارابين.
في نهاية هذا المقال الذي نكون قد تحدثنا عن ما هي dark kiss ، وتعرفنا على افضل انواع العطور للنساء والعرايس، وايضا تعرفنا على مكونات عطر دارك كيس.
السابق
مراحل القفز على المهر فتحاً
التالي
اجمل ما قيل عن عيد الغطاس