متى تزوج جورج وسوف شاليمار شبلي

متى تزوج جورج وسوف شاليمار شبلي

 

أفضل إجابة
متى تزوج جورج وسوف شاليمار شبلي، تعتبر شاليمار شلبي من الشخصيات البارزة والمشهورة في الوطن العربي وتحديدا في سوريا كونها زوجة سلطان الطرب العربي المطرب جورج وسوف، والتي نالت على شهرة واسعة في الآونة الأخيرة بعد انتشار خبر وفاته ابنها البكر وديع جورج وسوف في يوم الجمعة الموافق السادس من شهر يناير عام 2023 ميلادي بعد فضل عملية تكميم المعدة .

من هي شاليمار شلبي ويكيبيديا

تعد شاليمار شلبي هي زوجة المطرب والمغني السوري جورج وسوف، ولدت في احدى المدن السورية في فترة الستينات من العمر ويرجح الى انها في العقد السادس من عمرها، تزوجت من الفنان والمطرب جورج وسوف في عام 1982 ميلادي وانجبت منها ابنائها الثلاثة وهم ( وديع - حاتم - جورج جونيور)، وانفصلت عنه من ثمانية سنوات من اليوم دون طلاق .

ما هي ديانة شاليمار شلبي

تعتنق شاليمار شلبي زوجة المغني السوري جورج وسوف الديانة الاسلامية من ابناء الطائفة السنية، حيث ولدت لاسرة متدينة تقيم في احدى المحافظات السوري، وتعرضت الى مشاكل عائلية كبيرة بعد رفضهم لزواجها من جورج وسوف كونها يعتنق الديانة المسيحيةن ولكن غادر الاثنين الى خارج سوريا وتزوج بها دون علم اهلها في عام 1982 ميلادي .
  • مسلمة الديانة .

متى تزوج جورج وسوف من شاليمار

تزوج جورج وسوف من زوجته الاولى شاليمار شلبي في عام 1982 ميلادي، وانجب منها ابنائه الثلاثة وديع وسوف وحاتم وسوف والاخير جورج جونيور، وانفصلا عن بعضهم بعد سنوات طويلة، وتزوج في المرة الثانية من الفتاة القطرية ذات الاصول الفلسطينية ندى زيدان والتي تعمل كمتسابقة راليات في قطر، وانجب منها ابنته الاخيرة والوحيدة (عيون)، ولكن لم يستمر زواجهم طويلة اذا انفصلا بالطلاق عن بعضهم ببعد ثلاثة سنوات .
  • تزوج منها في 1982 ميلادي .
وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على متى تزوج جورج وسوف شاليمار شبلي، وشاركنا واياكم السيرة الذاتية واهم المعلومات عن زوجة المطرب جورج وسوف الاولى شاليمار شلبي، كما وتعرفنا على ما هي ديانة شاليمار شلبي .
السابق
نشأت اكرم سني او شيعي
التالي
الدريم وش يرجع