مصعب الجوير من وين

اللاعب مصعب الجوير من وين

أفضل إجابة
مصعب الجوير من وين، يعتبر مصعب الجوير هو واحد من اهم وابرز الشخصيات الرياضية التي توجد في الخليج العربي بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص والذي يعتبر هو من اشهر لاعبي كرة القدم الذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح واسع في كرة القدم رغم سنه الصغير كما وانه يمتلك الخبرات والقدرات الخاصة بكرة القدم.

من هو مصعب الجوير ويكيبيديا

يعد مصعب الجوير هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السعودية والذي ولد في المملكة العربية السعودية بتاريخ العشرين من شهر يونيو عام 2003 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 19 عام وهو لاعب خط وسط حيث انه يمتلك قدرات عالية وثقة كبيرة جدا بنفسه وبمهاراته الخرافية .
  • لعب كرة قدم سعودي الجنسية.

اين يلعب مصعب الجوير

يعتبر مصعب الجوير هو لاعب نادي الهلال السعودي حاليا والذي يعتبر هو من ناشئين نادي الهلال السعودي حيث تدرج في الفئات السنية بنادي الهلال الي ان استطاعت اللاعب للفريق الأول بنادي الهلال حيث قام بتوقيع اول عقد احترافي بتاريخ الثامن من أغسطس عام 2021 ولمدة عامين وحتي 2023 ميلادي.
  • يلعب في نادي الهلال السعودي.

مصعب الجوير من وين

يعد مصعب الجوير هو من المملكة العربية السعودية وهو من عائلة عريقة وهي عائلة الجوير التي تعتبر هي واحدة من اهم العائلات التي توجد في المملكة العربية السعودية وهو احدي لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية فهو لاعب في صفوف نادي الهلال السعودي والتي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح واسع جدا في كرة القدم.
  • من المملكة العربية السعودية.
يعتبر مصعب الجوير هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية والذي يمتلك الكثير من الخبرات والمهارات العالية في كرة القدم والذي يلعب في نادي الهلال السعودي وهو من اهم ناشئين الهلال والذي استطاع ان يكتب شهرة واسعة رغم سنه الصغير وذلك بسبب مهاراته العالية في كرة القدم.
السابق
من هي إيما كورونيل أيسبورو زوجة ال تشابو
التالي
سناء عكرود السيرة الذاتية