منيره العبدالله طاش ما طاش

منيره العبدالله طاش ما طاش

أفضل إجابة
منيره العبدالله طاش ما طاش ، ناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي ومتميزة بعملها ونشاطها على هذه المنصات، تعتبر شقيقة الفنانة الشهيرة فوز العبد الله من أشهر الشخصيات على توتير، حازت منشوراتها العديدة على إعجاب المواطنين في العالم العربي، وقامت بالعديد من المشاريع التطوعية والإعلامية.

من هي منيرة العبدالله زوجة عبدالله السدحان

ولدت منيرة العبد الله في المملكة العربية السعودية عام 1986تبلغ من العمر حاليا ستة وثلاثين عاما، ومتزوجة من الفنان والممثل السعودي عبد الله السدحان، وهي أصغر منه بحوالي 29 عاما، وهي من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وغالبا ما تقدم نصائح من خلال التغريدات التي تحملها على ملفها الشخصي.

من هي زوجة عبدالله السدحان ومعلومات عنه

الجدير بالذكر أن منيرة العبد الله تزوجت من الممثل السعودي عبد الله بن عبد الرحمن محمد السدحان، إنه أحد أبرز الشخصيات التمثيلية وقد أكمل العديد من العروض التمثيلية، بما في ذلك المسلسلات التالية: أيام لا تُنسى، وعودة عصويد، وولا يحوشك حبروك وصراع الأجيال وعيون تراقب الزمن وبداية النهاية، و الحكايات القصيرة والقصر. طاش ما طاش 18، أبو مشعب، منى، فيينة، كسرة زهر، بدون فلتر 2، هؤلاء حنا، طالح نزل وشلوي ناش هم فقط بعض أعماله الأخرى.

من هي منيرة العبد الله زوجة عبد الله السدحان ويكيبيديا

عبد الله السدحان متزوج من حصة الثنيان السعودية ولهما ثمانية أبناء، وتعتبر منيرة العبد الله الزوجة الثانية لعبدالله السدحان. يبلغ حاليا من العمر أربعة وستين عاما، ولد في مدينة الأشقر في المملكة العربية السعودية في 10 مايو 1958 يدعى أبو تركي وهو من أعظم الممثلين في المملكة العربية السعودية، منيرة العبدالله اخت الفنانة فوز العبدالله وتبلغ من العمر 35 عام، وهي خريجة تخصص الاعلام والتلفزيون، وان الفنان عبد الله السدحان لم يكذب هذا الخبر.وصلنا الي نهاية المقال الذي تحدث عن منيره العبدالله طاش ما طاش، وتعرفنا على منيرة العبدالله زوجة عبدالله السدحان، وكذلك تكلمنا عن بعض المعلومات عن زوجة عبد الله السدحان.
السابق
مريم زوجة عزيز انستقرام
التالي
من هو مؤسس المغرب