من هو النائب محمد عناد الفايز

من هو النائب محمد عناد الفايز

أفضل إجابة
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر فصل النائب في البرلمان الأردني محمد عناد الفايز، هذا القرار احدث ضجة كبيرة في الشارع الأردني، وذلك بعد التصريحات التي ادلي بها النائب محمد عناد الفايز لذلك سنتحدث من خلال موقعنا عن سبب فصله.

من هو النائب محمد عناد الفايز ويكيبيديا

النائب محمد عناد الفايز من مواليد المملكة الأردنية الهاشمية عام 1968 ميلادي ويحمل الجنسية الأردنية، انهي النائب محمد الفايز دراسته الجامعية بماجستير علوم سياسية، يعتبر محمد عناد الفايز من الشخصيات التي حققت اصوتا كثيرة عن الدائرة التي ينتمي اليها في انتخابات البرلمان الأردني، ساهم النائب محمد الفايز في العديد من القرارات التي تعود بالنفع على المواطن الأردني.

سبب فصل النائب محمد الفايز

جاء فصل النائب محمد عناد الفايز على خلفية التصريحات التي وجه فيها رسالة الي المملكة العربية السعودية وقال فيها ان المنح التي يقوم الاخوة في السعودية بمنحها الي الشعب الأردني قال ان هذه المنح تذهب الي جيوب الفاسدين، وعلى اثر ذلك قدم الفايز استقالته في اجتماع حاشد عقد بمنزله في القسطل قبل العدول والعودة مجددا عن الاستقالة، حيث استند المجلس في قراره عن اللجنة القانونية بعد إقرار مخالفة النائب الفايز للأعراف البرلمانية والدبلوماسية فيما يتعلق بطريقة المخاطبة.

من هو النائب محمد الفايز السيرة الذاتية

محمد عناد الفايز من مواليد المملكة الأردنية الهاشمية عام ى1968 ميلادي وبالتحديد في منطقة السلط، يعتبر محمد عناد الفايز نائب في مجلس النواب الأردني بعد فوزه في الانتخابات، وهنا سنقدم بعض المعلومات عنه وهي:
  • الاسم: سعادة السيد محمد عناد محمد الفايز.
  • تاريخ الميلاد: 18\3\1968 ميلادي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المؤهلات العلمية: ماجستير علوم سياسية.
  • اللغات: العربية.
  • المجالس النيابية المشارك فيها: المجلس النيابي التاسع عشر.
  • اللجان النيابية المشارك بها: الدورة غير العادية، لجنة الرد على خطاب العرش، لجنة الرد على خطاب العرش، اللجنة المالية، اللجنة الإدارية.
وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي تحدث عن من هو النائب محمد عناد الفايز، وتعرفنا على السيرة الذاتية للنائب محمد عناد الفايز، وكذلك تعرفنا على سبب فصله من البرلمان الأردني.
السابق
لماذا ناكل القصب والقلقاس فى عيد الغطاس
التالي
من هو النائب السابق شادي العدوان