هل نيمار متزوج ومن هي زوجته

هل نيمار متزوج ومن هي زوجته

أفضل إجابة
هل نيمار متزوج ومن هي زوجته، يعد نيمار دا سيلفا من الشخصيات المشهورة والبارزة في العالم برياضة كرة القدم، حيث قدم مسيرة كبيرة في مختلف الاندية الانجليزية والاسبانية وتحديدا مع منتخب بلاده البرازيل، فقد كانت بداية مسيرته الرياضية في كرة القدم في عام 1999 ميلادي مع نادي بورتوغيزا البرازيل وانتقل في 2003 الى سانتوس، مما دفع عشاق المستديرة الى معرفة هل نيمار متزوج ومن هي زوجته.

من هو نيمار ويكيبيديا

نيمار دا سيلفا ساتتوس جونيور هو لاعب كرة قدم برازيلي الجنسيةن ولد في الخامس من شهر فبراير عام 1992 ميلادي في مدينة موغي داس كروزس البرازيلية، يلعب حاليا في نادي باريس سان جيرومان الفرنسي في مركز مهاجم، ويمتلك مهارات كبيرة في المراوغة والسرعة، كما ويمكنه اللاعب في عدة مراكز منها مهاجم مركزي ومهاجم ثان وجناح وصانع العاب اضافة القدرة على اللعب بكلا القدمين .

من هي زوجة نيمار الاولى

تزوج لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سليفا من كارولينا دانتاس وانجب منها ابنه الوحيد (دافي لوكا) ويقيم برفقة والده في العاصمة الفرنسية باريس كونه يلعب في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وبعد سنوات انفصل عن زوجته بعد قصة حب كبيرة وسنوات طويلة قد جمعتهم مع بعضهم، اما الان فهو غير متزوج نهائيا .
  • كارولينا دانتاس ( طلاق ) .

كم ولد لديه نيمار

انجب اشهر لاعبين كرة القدم المهاريين نيمار دا سيلفا ابنه الوحيد ( دافي لوكا) من زوجته السابقة كارولينا دانتاس وانفصالهم بعد سنوات قليلة، ولم يتزوج مرة اخرى في الوقت الراهن حسب المعلومات الشخصية المتوفرة، ويعيش برفقة ابنه في فرنسا بباريس، وذلك كونه يلعب في الدوري الفرنسي الى جانب ليونيل ميسي ومبابي في نادي باريس سان جيرمان .
  • ولد واحد ( كافي لوكا ) .
وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا واياكم على هل نيمار متزوج ومن هي زوجته، وشاركنا معكم السيرة الذاتية واهم المعلومات عن اشهر لاعبين كرة القدم في العالم نيمار دا سيلفا، كما وتعرفنا على من هي زوجة نيمار الاولى .
السابق
عمرو محمد علي ممثل ويكيبيديا
التالي
ماذا يسمى ذكر العنكبوت