تفاصيل قضية مقتل غابرييل فيرنانديز

تفاصيل قضية مقتل غابرييل فيرنانديز ، قضية مقتل غابرييل فيرنانديز هي قضية مقتل وحشي لصبي ومحاكمات علنية لولي امره والاخصائيين الاجتماعيين فقد اثارت قصته جدل كبير وتساؤلات عديدة من قبل الناس عن مدى حماية النظام للاطفال المعرضين للاذى فقد تم تجسدي القصة في فيلم وثائقي مكون من ستة اجزاء فقد اثارت قصته رعب شديد لدى انلاس .

مقتل غابريل فرناديز

غابريل فرناديز كان يتنقل بين المنازل وافراد الاسرة طوال اليوم معظم طفولته فقد كان فتى سعيد ، يعيش مع والدته وصديقها وتم زعم بان الاثنين استضافه من اجل الحصول على المزايا الاجتماعية ، لاحظت عليه المعلمة بد انتقاله الى المدرسة الجديدة بعض السلوكيات الغريبة فقد كان دائما يطرح اسئلة حول هل من الطبيعي ان تضرب الامهات ابنائها ، فمع الاشهر التالية تفاقمت الاساءات التي تامرسها والدته وصديقها ضد فيرنادنديز فقد اجبر على اكل فضلات القطط وتم حبسه في الخزانة وكان دائما يضرب ويعاقب 

كيف مات غابرييل فيرنادنديز

في 22 مايز 2013 قامت والدة فيرنادنديز بالاتصال على رقم 911 وابلغت انه لا يتنفس فعندما وصل المسعفون الى مكان الحادث وجدوه عاريا وتعرض للضرب حتى الموت من قبل والدته وصجيقها لانه لم يقم بتنظيف العابه ، فقد عاني من تشققات في الجمجمة وتحطيم في الاضلاع وحروق شديدة .

حل سؤال تفاصيل قضية مقتل غابرييل فيرنانديز

  • تم القبض على بيرل فرنانديز وإيزورو أغيري بتهمة تعذيب غابرييل فرنانديز في 23 مايو 2013. ووجهت إليهما تهمة القتل العمد فيما يتعلق بوفاته في 28 مايو من ذلك العام. بدأت المحاكمة بتهمة قتل فرنانديز في أغسطس 2013. ودفع كل من والدته وأغيري بأنه غير مذنب في 1 يوليو 2015.
  • وكان المدعون قد أعلنوا أنهم سيطلبون عقوبة الإعدام على جرائم القتل والظروف الخاصة للتعذيب. أدينت أغيري بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى وحُكم عليها بالإعدام في 15 نوفمبر 2017. في محاولة لتجنب محاكمة أخرى ، أقرت بيرل بأنها مذنبة بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى في 24 فبراير 2018. وحُكم عليها بالسجن المؤبد دون عفو ​​مشروط.
أفضل إجابة
تفاصيل قضية مقتل غابرييل فيرنانديز
السابق
ماهو الرقم الذي يمكن وضعه في الفراغ لتصبح الجملة صحيحة
التالي
من أنواع مستندات الأعمال رسائل البريد الإلكتروني