يشير مصطلح مستندات الأعمال إلى الأنواع المختلفة من المستندات والتقارير التي تستخدمها الشركات أو المؤسسات أثناء تنفيذ عملياتها

يشير مصطلح مستندات الأعمال إلى الأنواع المختلفة من المستندات والتقارير التي تستخدمها الشركات أو المؤسسات أثناء تنفيذ عملياتها، يعتبر جهاز الحاسوب من اهم الاجهزة الالكترونية التي لها اهميتها في انجاز المهام والوظائف في العديد من المجالات.

ما هو المقصود بالمستندات؟

تعتبر المستندات من اهم الطرق والوسائل التي يتم من خلالها تخزين المعلومات والبيانات واسترجاعها وقت الحاجة، المستند هو التقاط لحدث ما او شئ من اجل الاحتفاظ بمعلومات سوء كانت مكتوبة او علي شكل صور تو صوت، يتم استعمالها كدليل او كسجل الامر ما.

هل يشير مصطلح مستندات الأعمال إلى الأنواع المختلفة من المستندات والتقارير التي تستخدمها الشركات أو المؤسسات أثناء تنفيذ عملياتها؟

يوجد العديد من انواع المستندات التي لها اهميتها في انجاز المهام والاعمال وبسهولة ويسر من اهمها المستندات المباشرة التي تعتمد علي مستند القبض، مستند القيد، المستندات الغير مباشرة التي يتم ارفاقها مع المستندات المباشرة لتوثيقها وتعزيزها من ابزها الفاتورة والشيك والكمبيالة.

الاجابة: العبارة صحيحة

أفضل إجابة

الاجابة: العبارة صحيحة

السابق
ماهو الرقم الذي يمكن وضعه في الفراغ لتصبح الجملة صحيحة
التالي
من أنواع مستندات الأعمال رسائل البريد الإلكتروني