من هو مصطفى حيداوي ويكيبيديا

من هو مصطفى حيداوي ويكيبيديا، هو لاعب كرة قدم سابق من المملكة العربية المغربية لعب في نادي الوداد الرياضي المغربية وانتقل بعدها الى نادي ف سي لوزان السويسري ولعب في نادي سانت اتيان الفرنسي ونادي نيس ونادي لنس واعتزل في نادي السويق العماني عام 1999م.

من هو مصطفى حيداوي السيرة الذاتية

ولد مصطفى الحداوي بتاريخ 28 يوليو من العام 1961ميلادي في مدينة الدار البيضاء المغربية وكان طوله يبلغ 1.81م ويلعب في مركز الوسط المهاجم والوسط المدافع وقام بتمثيل النتخب الوطني المغربي في تسعين مبارة دولية وقام بتسجيل تسعة اهداف دولية.

كم يبلغ عدد المباريات الدولية للاعب مصطفى حيداوي مع المغرب

من الجدير بالذكر أنه شارك مع المنتخب المغربي في نهائيات كاس الامم الافريقية عام 1986 وعام 1988م وشارك في كأس العالم في عام 1986م و 1994م ، حيث شارك مع نادي لانس في اربعة وثمانين مبارة سجل خلالها اربعة عشر هدف.

أفضل إجابة
الاجابة: هو لاعب كرة قدم سابق من المملكة العربية المغربية، ولد مصطفى الحداوي بتاريخ 28 يوليو من العام 1961ميلادي في مدينة الدار البيضاء المغربية وكان طوله يبلغ 1.81م ويلعب في مركز الوسط المهاجم والوسط المدافع وقام بتمثيل النتخب الوطني المغربي في تسعين مبارة دولية وقام بتسجيل تسعة اهداف دولية، شارك مع المنتخب المغربي في نهائيات كاس الامم الافريقية عام 1986 وعام 1988م وشارك في كأس العالم في عام 1986م و 1994م .
السابق
ماهي اول جامعه في المملكه العربيه السعوديه
التالي
هل يمكن تطبيق المنهج التجريبي على المادة الحية اجابة سؤال